اهو جه يا ولاد

Thursday, July 10, 2008

أشهد الله أنى أحبكم فى الله

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
احبكم فى الله
أشهد الله انى احبكم فى الله
وانى افتقدكم كثييييرا جدا الفتره الماضيه
لذا عدت اليكم وانا فى مسيس الحاجه لدعائكم الطيب المبارك
بداية احب اشكر كل اللى ساعدنى بطريق مباشر او غير مباشر
وكل من دعى لى
واليكم هذا النشيد بعنوان انا الفقير لصلاح هاشم
----------------------------------
اقرأ بقلبك مش بعينك

انا الفقير الى رب السموات انا المسيكين فى مجموع حالاتى
انا الظلوم لنفسى وهو ظالمتى والخير ان جاءنا من عنده يأتى
لا استطيع لنفسى جلب منفعة ولا عن النفس فى دفع المضرات وليس لى دونه مولى يدبر نى ولا شفيع الى رب البريات
الا بإذن من الرحمن خالقنا رب السماء كما قد جاء فى الايات ولست املك شىء دونه ابدا ولا شريكا انا فى بعض ذرات
انا الفقير الى رب السموات انا المسيكين فى مجموع حالاتى
انا الظلوم لنفسى وهو ظالمتى والخير ان جاءنا من عنده يأتى
انا العبيد الذى مازلت مفتقرا اليك يا سيدى فارحم ضراعاتى انا الذليل انا المسكين ذو شجن قد جئت مرتجى تفريج ازماتى
انت المغيث وانت المستعان ولا تخفى عليك اراداتى وغاياتى انت القدير على جبرى بوصلك لى انت العليم باسرار
الخفيات
انا الفقير الى رب السموات انا المسيكين فى مجموع حالاتى
انا الظلوم لنفسى وهو ظالمتى والخير ان جاءنا من عنده يأتى
أنا الكسير انا المحتاج يااملى جود لى بفضلك واصفح عن خطيئاتى انا الغريب فلا اهل ولا وطن انا الوحيد فكن لى فى ملماتى
ادعوك يا سيدى يا مشتكى حزنى يا منقذى يا مغيثى فى الملمات فانظر الى غربتى وارحم ضنى جسدى يا راحم الخلق حقق فى كرباتى
انا الفقير الى رب السموات انا المسيكين فى مجموع حالاتى
انا الظلوم لنفسى وهو ظالمتى والخير ان جاءنا من عنده يأتى
انت الرحيم وملجا من يلوذ به الكاشف الغم القاضى لحاجاتى وعبدك المشتكى والمرتجى فرجا.... يا سامع الصوت فاسمع شكاياتى
وليس الا الى الرحمن ملتجا فهو العليم باحزانى واهاتى وانت يا سيدى يا منتهى املى تدرى وتعلم مقصودى ونياتى
انا الفقير الى رب السموات انا المسيكين فى مجموع حالاتى
انا الظلوم لنفسى وهو ظالمتى والخير ان جاءنا من عنده يأتى
ياااا الله
-------------------
واليكم هذاالرابط لمن اراد ان يحتفظ بالنشيد
قبل ما تسمع النشيد
صلى ركعتين
اجلس فى حجره مظلمه
غمض عنياك
وعيش معاه
ولا تنسانى من صالح دعائك

8 comments:

صاحب المضيفة said...

بوركت على تذكرتك الجميلة


ربنا اكتب لها من الخير ما تحب وترضى


تحياتي

امام الجيل said...

جميييييييييل
ما شاء الله

اكرمك الله يا فندم
وبارك فيكى

صانعة الحرية said...

اخى الفاضل
صاحب المضيفه
اللهم مين يارب
جزاكم الله خيرا على هذا الدعا ءالطيب

صانعة الحرية said...

اخى الفاضل
امام الجيل
واكرمكم يا فندم
وبارك فيكم
لا تنسونا من صالح دعائكم

اوعى تفكر said...

ربنا يباركلك على التذكره الجميله دى

Ibrahim said...

بسم الله
ما أجملها من أبيات، وما أروع ألحانها، ويا لحلاوة صوت منشدها
جزيت الجنة ونعيمها
والسلام

صانعة الحرية said...

اخى الفاضل
اوعى تفكر
جزاك الله خيرا يا فندم
ولا تنسانا من صالح دعائك

صانعة الحرية said...

اخى الفاضل
ابراهيم
جزيت الجنة ونعيمها
امييييييييييين
دعوه طيبه جزاكم الله خيرا