اهو جه يا ولاد

Sunday, May 16, 2010

الم الفراق




أحببتها,,بل تملكت هى قلبى بأكمله,

,كنت اذا مر على يوما دون ان اراها دون ان اسمع صوتها دون ان تذكرنى بالله

لا اشعر بقلبى وكانه فارق موضعه,,

بل ربما ذلك الشعور لانى كنت كلما رايتها تركت قلبى معها لكى لا افارقها لحظه فهى من تسكنه,

,كانت تبكى لبكائى وتفرح لفرحى كنت اشعر وكأنها احن عليا من نفسى من امى من اخوتى من الدنيا كلها

كانت رؤيتها عندى بالدنيا كلها

سماع صوتها لا يعادله شىء

هى من علمتنى كل شىء كل شىء بعد

علمتنى كيف اسير اليه

علمتنى الا ابالى بغيره

واتذكر جيدا انى اتعامل مع انفس تغير وتحقد وتحب وتكره فلا أابه لها

ولكن فقط اعمل واهتم برضاه
هى من ادخلت القران قلبى وجعلته يشغل حيزا فى يومى


هى من شجعتنى ان اتم حفظه وان احيا به


هى من شجعتنى ان التحق بالمعهد وان اهتم بالقران والتجويد


هى من علمتنى كيف تتحدثين,,كيف تجذبين الناس اليك فى دعوتك,,


كانت تعلمنى كل شىء تعلمته هى

كانت تورثنى علمها


لو عشت عمرى كله لها خادمه لما وفيت جميلها على

لم اك ابكى شوقا لاحد بعد الله ورسوله الا لها

لم اكتب حتى فى حب احدا بعد الله الا فى حبها

هى من علمتنى معنى الحب

وكيف يكون الحب فيه خالصا

هى من تركت بيتها واطفالها الاربع من الثانيه عشر وحتى السابعه مساء لتساعدنى فى شراء احتياجاتى

هى من بكت حينما حيل بينها وبينى يوما كنت احتاجها فيه ولكن الله رفق بهذه القلوب وجمع شملها


يا ترى ماذا يكون حال القلب حينما يحيا بلا ماء ولا هواء


ايمكنه العيش؟؟

بل يمكننا ان نحسبه فى عداد الموتى

فهى ماء قلبى وهواءه

من عيوبى الظاهره جدا

اننى شخصيه عاطفيه جداااااااااااا
اكثر ما يؤلمنى ويمزق حنايا قلبى و يفطع اوصاله

الشوق الى من احب

أتالم اذا بعدت عنهم او بعدوا عنى وان كنت اعلم جيدا مدى انشغالهم

ما كتبته لا يعبر عن جزء بسيط جدا جدا مما بداخلى


ولكن كتبته اليكم لتدعوا لى

الا يفرق الله بينى وبينها ابدا ابدا
وليعرف كل منكم كم هو الفراق مؤلما فلا تتركوا اخواتكم فى الله
فلا تدروا مكانتكم عندهم
ولاخبرها انى احبها

فلا تستعجل الفراق
فقد اقترب موعده فى الدنيا

حبيبتى


رفقا بقلب اول ما ذاق للحب مذاق كان معك


و أول من علمه الحب كان انت

احبك فى الله

1 comment:

rouhwryhan said...

آه يا قلبى بكيت جدا عندما قراتها فى الاول ظننت انك بتكتبى الكلام ده لحد غيرى بس لما كملت عرفت
اولا اطمئنك ماكان لله دام واتصل ا
ابدا ابدا عمر مافى شىء هيفرق بيننا ولا حتى المسافات وابقى افتكرى الكلام ده وانا طابه عليكى فى الصيف
ثانيا اقسم بالله ان ما قلبى هو نفسه ما فى قلبك وثالثا ابشرى فاحبكم الى الله هو اكثركم حبا لاخيه
ادام الله الحب فى الله والاخوة فيه ويا انسة انتى انا وانا انتى ونحن نفس واحدة ولكن بجسدين والله شهيد على ذلك
وهكملك لما اشوفك